• Arabic
  • French
  • German
  • Spanish
  • Korean
يقدم الموقع, وبدعم من المجلس الوطني للإعلام, أخبار ومعلومات عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: هذا الموقع محمي بالقوانين

الدولية لحقوق النشر
غياب المسؤولية
يقوم المجلس الوطني للإعلام بالإشراف على موقع الإمارات الذي تمتلكه وتديره شركة تريدينت برس لمتد (الجهة المشغلة), إلا أن المعلومات المتضمنة فيه لا تعكس بالضرورة وجهات نظر حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ورغم الجهود التي بذلت لضمان دقة المعلومات المتوفرة في الموقع, لا تتحمل حكومة الإمارات, ولا الجهة المشغلة, ولا أي شخص مساهم أو معني بالموقع, المسؤولية تجاه أي ضرر أو خسارة أو مشكلة قد تتولد عن استخدام المعلومات المتضمنة في هذا الموقع. كما أن توفير موقع الإمارات لروابط مواقع إلكترونية أخرى لا تعني موافقته على محتوياتها أو رعايته لها, ولا تترتب على الموقع أي مسؤولية أخرى حيال دقة ومضمون تلك الروابط.
شروط وأحكام استخدام الموقع
إن استخدامك لموقع الإمارات (http://www.uaeinteract.com) يعد قبولا وموافقة على الالتزام بالشروط والأحكام التالية:

الحقوق المحفوظة ومنح ترخيص محدود
حقوق النشر (c)  2007 محفوظة. يحتوي الموقع على معلومات واتصالات وبرامج (بما في ذلك البرامج التي يتم تنفيذها على السيرفر أو تلك المتضمنة والممكن تحميلها من مختلف صفحات الموقع) وصور رقمية وملفات صوت وموسيقى ورسوم بيانية وصور فوتوغرافية وصور فيديو وغيرها من المعلومات والخدمات (تجتمع جميعها تحت مصطلح "معلومات").
يقر مستخدم الموقع بأن المعلومات محمية بحقوق الملكية الفكرية والصناعية, بما فيها حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية السارية والمتبعة في الإعلام حاليا والتي يمكن أن تظهر لاحقا, وأن أي استخدام للمعلومات يجب أن يتماشى مع هذه الحقوق ومع شروط وأحكام هذه الاتفاقية.
يتمتع الموقع وكل ما يتضمنه بحماية حقوق النشر المطبقة في الإمارات وبريطانيا وحقوق النشر الدولية باعتباره عمل جماعي و/أو تجميع للمعلومات, وتمتلك الجهة المشغلة حق النشر فيما يتعلق باختيار وترتيب وتحسين مستوى المعلومات. ويوافق مستخدم الموقع على عدم استخدام المعلومات لإنتاج أعمال أخرى أو لهدف إفادة أعمال منافسة.
يمنح مستخدم الموقع ترخيصا محدودا (عرض أو طباعة نسخة واحدة) لاستخدام معلومات الموقع ("المعلومات") وذلك بهدف الاستخدام الشخصي وغير التجاري بشرط الحفاظ على مضمون هذه المعلومات وإرفاق نسخة من هذه الاتفاقية مع أي نسخ يجري إعدادها. ويمنع أي استخدام للمعلومات خارج هذا الإطار, ولا يسمح بإعادة طرح المعلومات أو نشرها أو توزيعها بأي طريقة كانت بدون الحصول على الموافقة الخطية من تريدينت برس لمتد. كما لا يسمح بالربط المباشر في نصوص البحث. كافة الحقوق, بما فيها حقوق النشر, المتعلقة بالمعلومات التي تم ربطها ولكن ليس استضافتها, على الموقع تظل ملكا لأصحابها الأصليين.

الالتزام بالقوانين
يوافق المستخدم على ألا يكون في استخدامه للموقع أي خرق قانوني (سواء محلي أو دولي), و يتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أنظمة تتمتع بنفس تأثير وقوة القوانين والتي يمكن أن تقوم بعض السلطات القضائية بفرضها لوضع قيود على استخدام الإنترنت من قبل المواطنين التابعين لها.

القوانين التي تحكم الاتفاقية
تخضع هذه الاتفاقية لأحكام القوانين السائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بتفسيرها وسريانها بغض النظر عن أي تناقض في بنود القوانين أو محل إقامة المستخدم أو مكان تواجده. وبذلك يوافق المستخدم على اللجوء إلى السلطة القضائية غير الحصرية لمحاكم دولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بأي إجراء أو دعوى قضائية تندرج تحت هذه الاتفاقية أو تتعلق بها, كما يوافق على عدم إقامة أي دعوى قضائية أو إجراء قضائي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

===============================
في حال عدم الموافقة على الالتزام بالشروط والأحكام المذكورة أعلاه, الرجاء الضغط على زر العودة (back) على متصفح الإنترنت للخروج من الموقع.